A7LA_girls

عزيزتي الزائرة اهلا بك في منتدانا اتمنى منك التسجيل لتكتمل فرحتي واذا كنتي مسجلة من قبل فارجو منك الدخول لتري جديدنا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

A7LA_girls

عزيزتي الزائرة اهلا بك في منتدانا اتمنى منك التسجيل لتكتمل فرحتي واذا كنتي مسجلة من قبل فارجو منك الدخول لتري جديدنا

A7LA_girls

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
A7LA_girls

حياكم الله بمنتدانا اهلا وسهلا فيكم واتمنى ان تسجلوا

المواضيع الأخيرة

» الاندووومممممييي
رواية   مو مرة قصيرة وسط  Emptyالأربعاء ديسمبر 01, 2010 10:42 am من طرف RaNo0o ^_*Mo0oN

» الشعور والزيوت
رواية   مو مرة قصيرة وسط  Emptyالأربعاء ديسمبر 01, 2010 10:41 am من طرف RaNo0o ^_*Mo0oN

» حلى الكاسترد بالبسكويت بالجلي
رواية   مو مرة قصيرة وسط  Emptyالأربعاء ديسمبر 01, 2010 10:41 am من طرف RaNo0o ^_*Mo0oN

» الوان الديكورات
رواية   مو مرة قصيرة وسط  Emptyالأربعاء ديسمبر 01, 2010 10:40 am من طرف RaNo0o ^_*Mo0oN

» اعرررف شخصيتك على حسب ردك في التليفون
رواية   مو مرة قصيرة وسط  Emptyالأربعاء ديسمبر 01, 2010 10:39 am من طرف RaNo0o ^_*Mo0oN

» فيلم سنوايت
رواية   مو مرة قصيرة وسط  Emptyالأربعاء ديسمبر 01, 2010 10:39 am من طرف RaNo0o ^_*Mo0oN

» شعر فراق الاحبه
رواية   مو مرة قصيرة وسط  Emptyالأربعاء ديسمبر 01, 2010 10:38 am من طرف RaNo0o ^_*Mo0oN

» اهلا بناات ابغاا ترحيب هوون
رواية   مو مرة قصيرة وسط  Emptyالأربعاء ديسمبر 01, 2010 10:37 am من طرف RaNo0o ^_*Mo0oN

» لو كنت عود كبريت ماذا ستحرق ؟؟؟؟
رواية   مو مرة قصيرة وسط  Emptyالأربعاء ديسمبر 01, 2010 10:37 am من طرف RaNo0o ^_*Mo0oN

التبادل الاعلاني


    رواية مو مرة قصيرة وسط

    miss roro
    miss roro
    المديرة
    المديرة


    عدد المساهمات : 69
    تاريخ التسجيل : 09/11/2010
    الموقع : جدة

    رواية   مو مرة قصيرة وسط  Empty رواية مو مرة قصيرة وسط

    مُساهمة  miss roro الجمعة نوفمبر 19, 2010 9:33 am

    هاااي تهورت بحياتي !!
    كان يامكان كان فيه شلة بنآت والشله هاذي تتكون من (ريناد + قمر + نوره + مليحه + فاطمه)

    رينـآإد \\ حبوبة وحنونة مرة ..بس تحب تغامر وتكتشف الاششياء
    قمر\\ ذي البنت اسم على مسمى حلوة مرة لكن بعد هيا حنونة وخوافة .
    نورة\\ قوية فأوقـآإت ومزإآجية جدن وتحب صديقاتها مرة ورجججة وحمااس
    مليحة\\ حساسة مرة وبكااية وبسرعة تخاف
    فاطمة \\ قوية وتحب تغاااامر مثل ريناد واكثثر وماتخااف من ششي بس طبعاا تحسس زي أي احد هع

    طبعا ذولا الشله كانو فللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللله وكانو مشهوررريييين



    بمدرستهم ومعروفين وكان اسم شلتهم شلة (x9) ,, طبعا اانا مدري وش الإسم الغريب ذا ووش

    معناه بس مشي حآآلك ,, المهم وكان بجنب مدرستهم بيت مسكوون ,, والبيت المسكون ذا




    محححدددد يقررررببببببه ,, والشله ذول قرروا نهم يغامرون ويدخلون هالبيت بس مو فـ أي يوم لالا ,,



    اتفقو انه يكون آخر يوم من المدارس ,,وكل وحده فيهم قالت لابوها والسواق حقها لاتجي لاني برجع

    مشي ,, وعاد مدري وش اللي خلا أباائهم يرضون وطبعا جاء اليوم ذا ومثل ماااا اتفقو لما كان آخر



    يوم بالمدارس ,, كلهم جهزو أغرآآآضهم وهم كانوا ول بنات بالمدرسه يخرجون منها ,, ولما راحو



    عالبيت المسكون ذا حطو شنآطهم برآ عند باب البيت ذا عشان اذا شافو شي كذا ولاكذا يشردون بخفه



    مايكون فيه شي مثقل عليهم ,, وعآآآد دخلو هالبيت ,, وكااان باب البيت فيه زي شبك العنكبوت




    ورينااد هي كانت اول ضحيه ويوم جات تبي تفك الباب لمست الشبك ذا بدون قصد ويدها التمست ,,




    يعني كان فييه كهربآآ بهالشبك ,, وبعدين انفتح الباب ودخلو البنات وهم مرتبكين



    شوي ,,
    مليحه: ياابنااات والله ماني قااادره اتحمل خااايفه مرررا ومتردده وكلكم شفتو


    كيف كانت بدايتنا يوم التمست يد ريناد هاذا واحنا باقي مادخلنا عاد وش بيصير لنا اذا


    دخلنا ..؟ قمر: والله حبيبتي هاذا اللي


    اتفقنا عليه من اول تبين تدخلين معنا ادخلي ماتبين فأمان الله ,, ,,,,, وشوي إلا باب البيت اتقفل




    بقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه ,, والبنات كلهم



    صرخووو ,, مليحه: هاا شفتو كييييف شفتو إيش إللي



    حصصل ,, ,,,,, وكانت الدموع بعيون مليحه شوي وتبكي من الخوف وطبعا البيت كان ظلاآآآآآم



    بالغصب يشوفون بعض وكان فيه فتحه بسيييييييطه فزاويه من زوايا البيت وكان يجي منها ضوء




    بسيط ,, والبنات كانو جنب بعض ومتمسكين بيدات بعض وكل وحده فيهم ترتعشش وكلهم ندموا نهم





    دخلوه البيت بس كانت فيه وحده منهم قووويه (فاطمه) ,, وعاد البنات كملو طريقهم ومشو وهم





    بالغصب يشوفون طريقهم وشوي وهم يمشون كانت فيه حفره كبييييره سودآآآآء وشوي إلا ريناد طاحت






    بـ هالحفره وكانت نوره متمسكه بيد ريناد ,, وكانت بتطيح معها لكن البنات مسكو نوره وحاولو يثبتون






    ريناد بس كان فيه شي يسحب ريناد من تحت وفذاك الوقت ماتسمعون إلا صرآآخ البنات ,,,






    رينآآآآآآآآآآآد رينآآآآآآآآآآآآآآد رينآآآآآآآآآآآآآد ,, ويبكووون على صديقتهم اللي راحت ,, , , ,,,




    مليحه: هاااااه الحييين عجبكم الوضع عجبكم ....؟ ,,,,, وقالتها بعصبيه وهي





    تبكي نوره: مليحه بتسكتين ولا كيف ترا كلنا خآآيفين وندمانين على






    انه لييش اتهورنا ودخلنا هالبيت فااطمه: يووووووووووووووه بسّكّم





    هرج وقرقره ترا الدنيآآ حلوه ,, طبعا قالتها بتريقه قمر: (ضربت





    فاطمه على يدها) هيييييييييه فاطمه هاذا مو وقت التريقه احنا الحين اتوورطنا ومحنا عارفين كيف







    نطلع من هالبيت وانتي تتريقين منجد وحده ماعندك أحسآآآس مدري وش قلبك هاذا ,,,, والبنات كانو







    لسى يبكون على صديقتهم رينا دالا فاطمه ,, مشالله عليها مدري من وش قلبها ذاك ,, على قولت






    قمر ,, وعاد البنات كملو طريقهم وإلا لقو ضوووء قداامهم قووووووي ,, حتى عيونهم اوجعتهم من







    قوة الضوء بس كملو الطريق ,, ولا شوي طلعت لهم حرمه شعرها طويييييل يسحب بالآرض واسسود








    وعيونها كبييره ماخذه كل وجهها وكاان شكل فمها زي شكل فم النعااام ويدها الاولى مقطوعه والثانيه




    زي ماهي مابها شي بس كان شكل الحرمه ذي مررررررررررررعب بقوووووه ,, وطبعا كل البنات




    خافو ووقفو وكانو يطالعون فيها وهم ميتيين خوووف حتى فطووم الشجاعه االلي كنا نقول عنها قويه




    خاافت ..!!!! لانه كان شكل الحرمه مرررعب منجد ,, وشوي الا الحرمه كلمتهم وقالت لهم امشو وراي




    طبعا البنات من الخوف ماقدرو يتحركون من مكانهم ومامشو وراها كانو واقفين وطالعت فيهم مره



    ثانيه وهالمره قالت لهم بصوت عااااااالي

      مواضيع مماثلة

      -

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 18, 2024 7:41 pm